سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة إلغاء الطلب

نعمل بكافة الوسائل على راحتك وتقديم تجربة متمية وفريدة لك من خلال تسهيل عمليات الاسترجاع والاستبدال بأكبر قدر ممكن.

سياسة الاستبدال الاسترجاع بما يخص طلبات الموقع الإلكتروني:

يحق للعميل استرجاع المنتج المقدم إليه من المتجر الإلكتروني خلال 24 ساعة او استبداله خلال 3 أيام من تاريخ وقت الاستلام، في حال تجاوز المدة المذكورة لا يسمح باستبدال المنتج او استرجاعه.

شروط عامة لابد أن تتوفر في المنتج ليكون مؤهلاً لاسترداد الأموال أو الاستبدال:

  • أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يجرى عليه أي تعديلات.
  • أن يكون المنتج نظيف، غير مستخدم أو تالف.
  • ألا يكون المنتج قد تجاوز المدة المسموحة للاستبدال/الاسترجاع.

يحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته، في حال أن المنتج المسترد لا يوافق أحد الشروط المذكورة أعلاه يحق للمتجر رفض الطلب.



يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن والإرجاع إلا في الحالات التالية:

  • إذا استلمت منتج أو سلعة خاطئة.
  • إذا وصلك المنتج تالف أو معيوب أو مواصفاته مخالفة للوصف المذكور بمتجرنا.
  • إذا وجدت أن المنتج أو السلعة المش رتاة ليست بالمقاس أو الوزن المدون عليها.
  • إذا كانت المنتجات أو السلع مخالفة للمواصفات القياسية السعودية

 

تنبيه:

إذا  العميل ارسل مقاسات محددة لخياطة زي موحد يتحمل المسؤولية ولا يمكن إرجاع القطعة

سياسـة الإلغـاء:

يمكن للعميل إلغاء الطلب قبل دخول الطلب مرحلة (تم التنفيذ)، الطلب في مرحلة الشحن لا يمكن إلغاؤه.

 

يجوز للمتجر أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات:

  • إذا لم يتمكن المتجر من الوصول للعميل لأي سبب من الأسباب (عنوان التوصيل خاطئ، معلومات الاتصال خاطئة).
  • عدم توفر المنتج في الوقت الحالي أو انتهاء الكمية من المخزون.
  • في حال تبين ان الطلبية احتيالية.

في حال قام المتجر بإلغاء أي طلب ولأي سبب كان، فسوف يتم إرجاع كامل المبلغ للعميل، ولا يتحمل المتجر أي مسؤولية أو تعويض للعميل بسبب إلغاء الطلب.

كيف يمكن طلب الاسترجاع أو الاستبدال أو الإلغاء؟

  • أرسل رسالة لنا عبر الواتساب على الرقم التالي: 0556965743 في الرسالة.
  • أخبرنا برقم طلبك، والعناصر التي ترغب بإرجاعها مع ذكر السبب.
  • سنتواصل معك لتزويدك بالإرشادات بعد استلام معلوماتك خلال 24ساعة عمل كحد أقصى.

 

كيف تتم عملية الإرجاع؟

  • تستغرق معالجة الإرجاع عادة ما يصل إل 7-1 أيام من تاريخ الشحن للوصول إل المستودع، ويمكن أن تستغرق ما يصل إل 48 ساعة عمل من تاريخ الاستلام للمعالجة.
  • بعد استلام المنتج من قبل المندوب يتم تحويل المبلغ للعميل مع خصم تكاليف الشحن/ إرسال المنتج المستبدل، وفي حال كان الاسترجاع بسبب خطأ من المتجر أو عيب بالمنتج يتم إرجاع كامل المبلغ للعميل.
  • إرجاع المبلغ يكون على نفس وسيلة الدفع المستخدمة لإتمام الطلب، وقد يستغرق وصولها لحسابك 14 -1 يوم عمل حسب البنك المحول منه.

 

سنتأكد من إرسال رسالة إليك بمجرد معالجة العناصر المرتجعة.

*هذه السياسة تنطبق فقط على منتجات المتجر الإلكتروني.